ابتكار ورعاية للمرضي على مستوى عالمي

يلتزم مستشفى ماساتشوستس العام بتقديم أفضل رعاية طبية لمرضانا، ونستمر في تحسين هذه الرعاية من خلال القيام بالأبحاث الرائدة ومن خلال تعليم أخصائيي الرعاية الصحية المستقبليين. بصفتنا المستشفى التعليمي الأكبر والأساسي لكلية الطب بجامعة هارفارد، فنحن نحتل بشكل مستمر مرتبة متقدمة ضمن أفضل المستشفيات بالولايات المتحدة، استنادًا إلى جودة الرعاية العالية وسلامة المرضى وسمعتنا الطيبة. في عام 2015، كان مستشفى ماساتشوستس العام هو المستشفى الوحيد الذي احتل مرتبة في جميع التخصصات الستة عشر التي يتناولها تقرير U.S. News and World Report.

يقدم مستشفى ماساتشوستس العام رعاية تشخيصية وعلاجية متقدمة في جميع التخصصات تقريبًا، وفي التخصصات الفرعية الطبية والجراحية. إن مراكزنا الخمسة متعددة التخصصات، والمعروفة عالميًا بتقدمها في السرطان، واضطرابات الجهاز الهضمي، وأمراض القلب، وعمليات الزرع، وطب الأوعية الدمويةتعمل على توحيد جهود المتخصصين في المستشفى من أجل تقديم رعاية صحية متكاملة وحديثة للمرضى.ومن خلال مستشفى ماساتشوستس العام للأطفالأيضًا فنحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية لطب الأطفال.

عرض كافة العلاجات والخدمات

اختيرت المستشفى رقم 1 على مستوى البلاد

تمت تسمية مستشفى ماساتشوستس العام في تقرير U.S. News and World Report كأفضل مستشفى في الولايات المتحدة استنادًا إلى جودة الرعاية الصحية التي نقدمها، ومعايير سلامة المرضى، والسمعة الطيبة في 16 تخصصًا إكلينيكيًا.

الرائدة في الأبحاث العلمية والتعليم

يعمل مستشفى ماساتشوستس العام على دمج الطب السريري الذي على أحدث طراز مع العلوم المبتكرة. نحن نطبق أكبر برنامج للأبحاث العلمية الخاصة بالمستشفيات بالولايات المتحدة، من خلال توظيف ميزانية سنوية للبحث العلمي تقدر بأكثر من 786 مليون دولار أمريكي – وهو برنامج يضم أكثر من 20 قسم ومركز إكلينيكي داخل المستشفى. وبفضل ذلك يتمتع مرضانا بإمكانية الحصول على أحدث العلاجات والاشتراك في التجارب السريرية التي تساهم في تحديد مستقبل الرعاية الصحية للمريض. تعرف أكثر على أبحاثنا العلمية

نحن ندعو المرضى وأعضاء المجتمع للاشتراك في التجارب السريرية المبتكرة ودراسات البحث العلمي.

العثور على تجربة سريرية

مواقعنا في المجتمع

يتشارك مستشفى ماساتشوستس العام مع المجموعات المجتمعية بمنطقة بوسطن لتوفير الرعاية الصحية وتحسين صحة الذين يقطنون ويعملون هناك، بما في ذلك تشارلزتاون، وتشيلسي، وريفير، ونورث إند.

عرض مواقعنا بالمجتمع

كما يعمل مستشفى ماساتشوستس العام عن قرب مع مؤسسات الرعاية الصحية عبر نيو إنغلاند والبلاد كلها لتقديم خدمة علاجية ذات خبرة وباستخدام التجارب السريرية الرائدة للمرضى في مجتمعاتهم. قائمة شركائنا تتضمن مستشفى كوولي ديكنسون في نورثامبتون، ماساتشوستس، ومستشفى مارثاز فينيارد، ومستشفى نانتاكيت كوتاج، وهي جزء من عائلة مستشفيات مستشفى ماساتشوستس العام، بالإضافة لشراكة جهات أخرى مقدمة للرعاية الصحية.

اتصل بمستشفى ماساتشوستس العام

المقر الرئيسي لمستشفى ماساتشوستس العام
55 Fruit Street
Boston, MA 02114
هاتف: 617-726-2000
خريطة