الوصول إلى مستشفى ماس جنرال

موقف السيارا ت
إذا كنتِ ستوقفين سيارتك في مرأب انتظار السيارات بشارع Fruit Street أو Parkman Street أو Yawkey Center ، فيمكنكِ إ يقافها بسعر مخفَّض. تحققي من صحة البطاقات عند موقع أمين الصندوق في مكتب الدفع المركزي الموجود بالطابق الأرضي عند كل مرأب. وتتوفر خدمة إيقاف السيارات من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً أمام مبنى Wang.

تسجيل الوصول
س جلي الوصول في مكتب تسجيل الدخول إلى المستشفى لإجراء العملية الجراحية ومنطقة انتظار العائلات بمستشفى MGHfC بالطابق الثالث بمبنى Ellison.

في حال الدخول من المدخل الرئيسي:

  1. اذهبي إلى الممر الرئيسي.
  2. اتجهي يسارًا نحو مصاعد " E " قبل الوصول إلى مقهى Coffee Central.
  3. . سيري نحو مصاعد Ellison المقابلة لمتجر الهدايا MGH Gift Shop . اصعدي إلى الطابق الثالث.
  4. اتبعي الخط الأزرق الظاهر على الأرضية حتى تصلي إلى مجموعة مسارات ذات أرضية خشبية. ستكون منطقة الاستقبال على اليمين.

في حال الدخول من بهو Wang:

  1. اتجهي مباشرةً نحو مصاعد Wang . حددي "البهو الرئيسي."
  2. سيري نحو مصاعد Ellison المقابلة لمتجر الهدايا MGH Gift Shop . اصعدي إلى الطابق الثالث.
  3. اتبعي الخط الأزرق الظاهر على الأرضية حتى تصلي إلى مجموعة مسارات ذات أرضية خشبية. ستكون منطقة الاستقبال على اليمين.

مكتب المعلومات
سيقوم مسؤولو توفير الخدمات بالترحيب بالمرضى وتوجيههم عند الوصول. سيقومون أيضًا بمساعدة المرضى وعائلاتهم والزائرين فيما يتعلق بالطلبات الخاصة، مثل الخروج من إحدى السيارات أو الكراسي المتحركة. إذا احتجتِ إلى مساعدة، فيوجد مسؤولو توفير الخدمات عند المدخل الرئيسي ومدخل مبنى Wang.

ملحوظة حول منطقة تسجيل الوصول والاستقبال..

  • يُرجى الوصول إلى المستشفى قبل ساعتين من الموعد المقرر لإجراء العملية الجراحية.
  • يُرجى عدم إحضار أطعمة أو مشروبات في منطقة الاستقبال.
  • نوصي بإجراء الترتيبات المتعلقة برعاية الطفل قبل الحضور إلى المستشفى، على الرغم من تفهمنا أنَّ هذا الأمر ليس ممكنًا على الدوام. فقد يكون من الصعب على الأطفال الانتظار فترات زمنية طويلة.
  • معلومات الاتصال الخاصة بوحدة الرعاية في الفترة المحيطة بالجراحة بمستشفى MGHfC :

بعد تسجيل الوصول

تغيير ملابس طفلك وارتداء بيجامة خاصة بالمستشفى
ساعدي طفلك على تغيير ملابسه وارتداء البيجامة والجوارب الخاصة بالمستشفى. ضعي ملابسه في حقيبة مزودة بملصق مدون عليها اسم طفلك.

فحص العلامات الحيوية
في منطقة ما قبل العملية الجراحية، ستتولى إحدى الممرضات قياس العلامات الحيوية )الارتفاع، الوزن، ضغط الدم، درجة الحرارة، النبض(.

مقابلة اختصاصي حياة الطفل
سيساعد اختصاصي حياة الطفل على تهيئة طفلك لما يمكن توقع حدوثه في غرفة العمليات ) OR (. إذا رغبتِ في التحد ث إلى اختصاصي حياة الطفل حول كيفية تهيئة طفلك قبل يوم العملية الجراحية ومتى تقومين بذلك، فيُرجى الاتصال بقسم خدمات حياة الطفل بمستشفى MGHfC على الرقم 617-724-1211

مقابلة فريق غرفة العمليات ) OR ( وطبيب التخدير
يمكنكِ مقابلة الفريق الذي سيعتني بطفلك في غرفة العمليات. سيتحدث إليكِ طبيب التخدير )الطبيب المسؤول عن دفع الأشخاص إلى النوم والبقاء مستغرقين في النوم بأمان وراحة في أثناء العملية الجراحية( حول أفضل وأسلم طريقة يمكن استخدامها لح ث طفلك على النوم.

الذهاب إلى غرفة العمليات:

دخول غرفة العمليات
ساعدي طفلك على تغيير ملابسه وارتداء البيجامة والجوارب الخاصة بالمستشفى. ضعي ملابسه في حقيبة مزودة بملصق مدون عليها اسم طفلك.

ارتداء الوالد أو الوصي ملابس المستشفى
إذا كنتِ ستذهبين مع طفلكِ إلى غرفة العمليات، فسيعطيكِ فريق الرعاية جمبسوت أو رداءً ورقيًا لارتدائه فوق ملابسك. وسيعطونك أيضًا قبعة وكمامة وأغطية للحذاء.

في أثناء العملية الجراحية
عندم يُخدَّر طفلك، سيقوم أحد أفراد فريق غرفة العمليات بإحضاركِ إلى منطقة الاستقبال، حيث يمكنكِ الانتظار حتى انتهاء العملية الجراحية.

بعد العملية الجراحية

التحدث إلى الطبيب الجراح
بمجرد انتهاء العملية الجراحية، سيتحدث إليك الطبيب الجراح.

مقابلة طفلكِ في غرفة الإفاقة ) PACU ) •
تذهب معظم العائلات إلى وحدة رعاية ما بعد التخدير ) PACU ( لرؤية الطفل في أثناء إفاقته. وبخصوص المكان الذي سيذهب إليه الطفل بعد وحدة رعاية ما بعد التخدير، فسيعتمد على احتياجاته وعمره. حيث يذهب بعض الأطفال إلى المنزل. بينما يبقى آخرون في المستشفى في طابق المرضى الداخليين أو وحدة الرعاية المكثفة للأطفال ) PICU

راجعة 7 / 2021 . لا يقوم مستشفى ماس جنرال للأطفال أو مستشفى ماساتشوستس العام بتظهير أي من العلامات التجارية المدرجة في هذا الدليل. هذا الدل يل مخصص لتقديم معلومات صحية بحيث يتم تعليمك على نحو أفضل. ولا يعد بديلاً عن النصائح الط بية ولا يجوز الاستناد إليه للحصول على العلاج في أ ي من الحالات الطبية .